هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخولاللي يبي يموت من الضحك يدخل >>ذكاء هندي<< Be572922ad

اللي يبي يموت من الضحك يدخل >>ذكاء هندي<<

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
the_sniper
[SnakeTop Admin]
[SnakeTop Admin]
the_sniper

الوسام : اللي يبي يموت من الضحك يدخل >>ذكاء هندي<< Tmqn3
النشاط :
اللي يبي يموت من الضحك يدخل >>ذكاء هندي<< Left_bar_bleue100 / 100100 / 100اللي يبي يموت من الضحك يدخل >>ذكاء هندي<< Right_bar_bleue

اللي يبي يموت من الضحك يدخل >>ذكاء هندي<< Empty
مُساهمةموضوع: اللي يبي يموت من الضحك يدخل >>ذكاء هندي<<   اللي يبي يموت من الضحك يدخل >>ذكاء هندي<< Icon_minitime5/7/2008, 2:57 pm

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
" " " " " " " " " "
نتائج اختبار الهنود

ذكاااااااء !!.

اثنين كل واحد منهم عنده هندي , قال الاول : انا عندي هندي غبي ما يفهم شي .

قال الثاني : الهندي اللي عندي اغبى من الهندي اللي عندك .

قال الأول : لا يابوي هنديي انا أغبى من هنديك .

قال الثاني : شكلك ماراح تصدقني , تحداني !!

قال : اتحداك . قال : خلاص راح انجيبهم ونشوف منو الغبي ...

الاول : جاب هنديه وعطاه نص ريال وقال روح الوكاله اشتر لي (مرسيدس بينز )

قال الهندي : خلاص , وهو يروح .

قال الثاني : حق هنديه روح بيت شوف انا هناك ولا لا..

قال هنديه : اوكي .
المهم الهنود تقابلوا برا قال الاول : هذا كفيل مال انا واجد مجنون .

قال الثاني : ليش ؟ , قال : هذا يعطي انا نص ريال قول روح وكاله اشتر مرسيدس هذا مجنون مافي معلوم اليوم جمعه وكاله سكر!

قال الثاني : وانا بعد كفيل مال انا واجد مجنون . قال الاول : ليش؟

قال : هذا يقول حق انا روح بيت شوف انا هناك ولا لا ؟ ليش هذا مافيه تلفوون؟؟؟

ههههههههههههههههههههههههههه

في رايكم منين فيهم الذكي

؟؟

منقووول
https://iron.yoo7.com
the_sniper
[SnakeTop Admin]
[SnakeTop Admin]
the_sniper

النشاط :
اللي يبي يموت من الضحك يدخل >>ذكاء هندي<< Left_bar_bleue100 / 100100 / 100اللي يبي يموت من الضحك يدخل >>ذكاء هندي<< Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: اللي يبي يموت من الضحك يدخل >>ذكاء هندي<<   اللي يبي يموت من الضحك يدخل >>ذكاء هندي<< Icon_minitime5/7/2008, 8:40 pm

وين الردود clown clown clown clown clown clown clown clown
rfm
Les juunins spéciaux
Les juunins spéciaux
rfm

الوسام : اللي يبي يموت من الضحك يدخل >>ذكاء هندي<< 3
النشاط :
اللي يبي يموت من الضحك يدخل >>ذكاء هندي<< Left_bar_bleue50 / 10050 / 100اللي يبي يموت من الضحك يدخل >>ذكاء هندي<< Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: اللي يبي يموت من الضحك يدخل >>ذكاء هندي<<   اللي يبي يموت من الضحك يدخل >>ذكاء هندي<< Icon_minitime6/7/2008, 10:00 am

Very Happy هههههههههههههههههههههههههههههههههه مشكوور
http://gvcx.montadalhilal.com/index.htm
the_sniper
[SnakeTop Admin]
[SnakeTop Admin]
the_sniper

النشاط :

مُساهمةموضوع: رد: اللي يبي يموت من الضحك يدخل >>ذكاء هندي<<   اللي يبي يموت من الضحك يدخل >>ذكاء هندي<< Icon_minitime6/7/2008, 10:13 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مجاهد 1
مجاهد 1

النشاط :
اللي يبي يموت من الضحك يدخل >>ذكاء هندي<< Left_bar_bleue0 / 1000 / 100اللي يبي يموت من الضحك يدخل >>ذكاء هندي<< Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: اللي يبي يموت من الضحك يدخل >>ذكاء هندي<<   اللي يبي يموت من الضحك يدخل >>ذكاء هندي<< Icon_minitime9/7/2008, 7:52 pm

Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy

تسلم أخوي
the_sniper
[SnakeTop Admin]
[SnakeTop Admin]
the_sniper

النشاط :

مُساهمةموضوع: رد: اللي يبي يموت من الضحك يدخل >>ذكاء هندي<<   اللي يبي يموت من الضحك يدخل >>ذكاء هندي<< Icon_minitime13/7/2008, 1:24 am

ما عليك Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing
rfm
Les juunins spéciaux
Les juunins spéciaux
rfm

الوسام : اللي يبي يموت من الضحك يدخل >>ذكاء هندي<< 3
النشاط :
اللي يبي يموت من الضحك يدخل >>ذكاء هندي<< Left_bar_bleue50 / 10050 / 100اللي يبي يموت من الضحك يدخل >>ذكاء هندي<< Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: اللي يبي يموت من الضحك يدخل >>ذكاء هندي<<   اللي يبي يموت من الضحك يدخل >>ذكاء هندي<< Icon_minitime18/7/2008, 3:43 am

هذولي هنود عاد ايش نسوي لهم ههههههههههه
http://gvcx.montadalhilal.com/index.htm
طارق التايب
member
member
طارق التايب

النشاط :
اللي يبي يموت من الضحك يدخل >>ذكاء هندي<< Left_bar_bleue0 / 1000 / 100اللي يبي يموت من الضحك يدخل >>ذكاء هندي<< Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: اللي يبي يموت من الضحك يدخل >>ذكاء هندي<<   اللي يبي يموت من الضحك يدخل >>ذكاء هندي<< Icon_minitime20/7/2008, 10:10 pm

بايخه ما تنفع بقرش بس الهنود من فين جابو الذكاء أقولكم من وين من التمبول
http://fares02.yoo7.com/

اللي يبي يموت من الضحك يدخل >>ذكاء هندي<<
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-